الأربعاء، 9 ديسمبر 2009

كلمات أعجبتني .....

.

أنا إمرأة أيها الرجل
.
أنا من كرمني الله بالامومه و جعل قلبي ملجاً للحنان و الحب كالطفوله انا من وصى علي رسولنا الكريم بالرفق بي
.
و صورني بأجمل صوره
.
إن كنت آنسه...أو متزوجه...أو مطلقه...أو كنت ارمله..سأظل امرأه
.
لم يزدني الزواج كرامه و لن ينقصني الطلاق أنوثه و لن أخجل إن أصابتني العنوسه
.
فأنا امرأة.... بداخلي بحار من حنان و أحلام قرمزيه و في الحب ضعيفه و رقيقه و رومانسيه و في وجه الغدر جبل من صبر و قلاع فولاذيه
.
أنا امرأة... أبكي من جرح شوكة صغيره إن لمست جلدي اللطيف و أقف في وجه أي اعصار قد يقذف بقلبي الضعيف و كلما زادت طعنات الزمن لي كلما تحدى عمري النزيف
.
أنا امرأة... فرحتي بالحب كفرحة الطفل بلعبه جديده و لطيفه في المشاعر و فيه و مخلصه و في وجه الغدر قاسيه ومخيفه و وقت الجد أكون بمئة رجل و في المرح خفيفة الظل و لطيفه
.
انا امرأة... لست أسيره أو رهينه في يد رجل يريد لي الدمارإن أرادني شريكة دربه سأكون لطريقه المنارسأكون له سكن و مأوى و سأغمره بحب كالأنهارو إن أرادني كخادمة سأرحل عنه و أرفض بقوة الانكسارو أرحل عن الحب بلا عودة فأنا أرفض أن يكون الحب طريقي للانهيار أنا امرأة ....
.
هل عرفت من أنا أيها الرجل أو الزوج المحترم؟؟؟؟؟

هناك 10 تعليقات:

  1. كلمات جميلة جداً ..

    وأنا أيضاً أفتخر بكوني إمرأة!

    :)

    ردحذف
  2. Engineer A

    انتي الاجمل دائما

    :)

    ردحذف
  3. هههه تسلمين على الإطراء ..


    استحيت p:

    ردحذف
  4. Engineer A

    الله يسلمج تستاهلين الطيب

    يسلملي اللي يستحون :)

    ردحذف
  5. لم يحظ الرجل كما حظيت المرأة في الاسلام
    فقد انزل الله سبحانه سورة النساء وسورة المجادلة
    وقال الله سبخانه انه سمع جدال امرأة مع رسول الله صلى الله عليه وسلم .. فأكرمها ورفع من شأنها وعز مكانها .. وجعل جنته تحت اقدام الامهات منهن .. وحرم الجنة على من يقطع وصلها .. بل حتى الاقتراب منها او الاقتران بها لا يتم الا بكلمة الله سبحانه ورسوله .. بل زاد من ذلك .. فجعل الشكر له ثم للوالدين
    عندما قال ان اشكر لي ولوالديك ..
    والمرأة هي ام الانبياء
    وام القادة والعلماء ومن صنعوا المحد والتاريح
    وقال عمر بن الخطاب رضى الله عنه
    لقد اخطأ عمر واصابت امرأة
    ووضع الله سبحانه في كتابه سورة كاملة باسم امرأة
    وهي سورة مريم
    بل زاد من ذلك
    فجعل في الدنيا اسم الابن يتبع الاب وفي الاخرة اسم الابن يتبع امه
    بل زاد في ذلك
    ان اوصى بالوالدين ومنهما الام
    ان لا تقل لهما اف ولا تنهرهما
    وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم
    امك ثم امك ثم امك ثم ابيك
    رائعة هذه البنت
    اقرأوا لها
    هي تفتخر بجنسها
    ولها الحق في ذلك
    فالله سبحانه جلت قدرته ذكرها وامتدحها
    واوصانارسول الله صلى الله عليه وسلم
    بالنساء خيرا

    ردحذف
  6. اتمنى يكون بعد كل هذا

    عرف :)

    ردحذف
  7. ابن السور ...

    اسعدتني بمرورك وتعليقك الرائع

    :)

    ردحذف
  8. اقصوصة ..

    انشاء الله يعرفون ، في بعضهم يعرف بس ما يعترف

    :)

    نورتيني وحياج الله :)

    ردحذف
  9. صباح الخير

    والدي من شدة احترامه للمرأه دايما يقول حق اخواني

    المرأه مخلوق ضعيف وبسرعه تتاثر مثل الزجاجه لوشنو يكون سمكها لما نحذفها بصخره تنكسر وقصده طبعا رفقا بالقوارير ...


    شكرا على هالبوست الجميل
    تحياتي

    ردحذف
  10. صبا

    الله يخليلج الوالد ويحفظه لج يارب في نسبة من الرياييل يحترمون المرأة بس هي نسبة وتناسب

    حياج الله ونورتيني

    :)

    ردحذف