الأحد، 14 فبراير 2010

بيت الحمولة ....

بين فترة وفترة نلتقي انا وصديقاتي على العشا في أي مكان نتفق عليه
في هالمرة حبيت أسويها عندي لان يصادف عيد ميلاد وحدة منهم
وكان الشرط الحضور بالزي التنكري ويكون مضحك :)
.
الحفلة كانت وايد حلوة ومتنى من الضحك والوناسة
بصراحة بدعو باللبس
.
بس في آخر الحفلة قعدنا نسولف وحدة منهم طرحت موضوع بيت حمولتها
وشلون هي متضايقة من اهتمام زوجها فيهم مع العلم انه وحيدهم وحاط باله على امه وخواته
.
دخلت معاها بنقاش لان ماعجبني اسلوبها لان اهل زوجها ذهب وما يذكرونها الابالخير مع ان هي مقصرة من ناحيتهم
.
وقعدت اقولها انا اقرب مثال عندها ماودي اطلع من بيت عمي قاعدة افكر شلون اخليهم بروحهم
ردت علي بعصبية انتي غير ما أدري شلون متحملة !
.
ما حبيت اناقشها اكثر لان حسيتها ماراح تغير اللي براسها وانها بس ودها تتملك زوجها
.
السؤال اللي ماني لاقيتله اجابه :
ليش بعض الحريم مايحبون بيت الحمولة حتى لوكانوا زينين وشايلينهم على كفوف الراحة ؟
.

هناك 18 تعليقًا:

  1. والله ما ادري يمكن اهي عقدة من زمان توارثتها الاجيال!!

    انا عن نفسي وايد احب بيت حمولتي ومابي اطلع منهم كلش !!

    يعطيج العافية :)

    ردحذف
  2. السلام..

    لانهم مو كفو نعمه :\

    المفروض تعدهم حسبت اهلها و حلو انه الواحد يهتم باهله وبيته مدام مو مقصر بحق ال2 لازم تشجعه ع هالشي ..

    الله يرزقني حمولة سنعه :)

    ومرسي..

    ردحذف
  3. Engineer A

    تهقين عقدة يعني المفروض احنا متعلمين وعارفين ؟

    الله يهنيج فيهم يارب ويسعدج وياهم الله لايغير عليكم

    :)

    ردحذف
  4. رورو الشخبوطة..

    والله يمكن معاج حق مو ويه نعمة بس تصدقين تكسر خاطري خالتها كلما اشوفها طايره فيها .

    يارب يرزقج ريل يحبج وتحبينه وحموله يموتون عليج

    :)

    ردحذف
  5. ولا انا لاقيه له اجابه

    في الزين وفي الشين

    يمكن نفس ما قالت انجينير ان عقده .. تلقينها قبل لا تتزوج واهيا تسمع عن بيت الحموله وحطت هالافكار ببالها وليلحين معتقده بهالشي

    بالنسبه لي افضل السكن في بيت الحموله خاصه اول ايام الزواج ... يمكن لاني احب اقرقر ما اعرف اقعد بروحي ههههههه

    ردحذف
  6. شاي الضحى

    الله يبعد عنا العقد يارب

    اي والله صدقتي لا وبعد يطلع ريلج من النوع اللي يروح الدوانية والا شغلة شفتات على الاقل في احد يونسج

    :)

    ردحذف
  7. نا اؤمن بالاستقلالية
    في السكن
    والخصوصية
    ..
    وفي بنات تحسبينها داخله حرب مو زواج
    حاطه دوبها دوب الحمولة
    تبي الريل حقها مقها
    :)

    واحشاني
    واشلون اليهال
    حبيلي اياهم

    ردحذف
  8. المقوع الشرقي

    هلا وغلا وانتي كثر ، واليهال طيبين حبتج العافية انشاء الله.
    حلوة الاستقلالية اذا حصلت بس المشكلة في اللي تدخل على حمولتها وبراسها هالافكار .

    ردحذف
  9. ولـو اني ما تعديت الـ 16 يعني للحين ما تزوجت عشان أعلق عالموضوع لـول بس انا أشوف ان ماكو فرق بين بيت اهل ريلي و بيت اهلي اذا كانو خوش ناس و يعاملوني كبنتهم ، بالعكس اهتمامي لهم من اهتمامي لزوجي ، و حلو إن الريال يكون مهتم بأهله ما فيها شي يعني ، خو الي ما فيه خير لاهله مافي خير لي !
    الله يهدي بعض البنات بس :×
    شكراً ..

    ردحذف
  10. ثلجية القلب والإقراط

    حبيبتي العمر كلة انشاء الله والله يكملج بعقلك وتصيرينين احلى جنة :)

    حياج الله ونورتيني

    ردحذف
  11. ما تعرف قديري لما تجرب غيري

    !!!!

    ردحذف
  12. بليز شيلي الـ
    word verification


    :)

    ردحذف
  13. ARTFUL

    حياالله بوشيخة تو مانور المكان
    :)
    اي والله لما يجربن الحمولة اللي صج ماترحم بس شنو فايدة الندم بعدين

    ردحذف
  14. ARTFUL

    انشاء الله بس المشكلة عرفتوني فيه

    :)

    ردحذف
  15. السلام ... =)

    أعتقد هالشي يعود لشخصيه البنت وطبايعها
    والي تعلمت من اهلها

    وعن نفسي افضل الاستقلاليه والخصوصيه

    خصوصا انها حياه يديده

    لازم تكون بين اثنين بس :)

    ردحذف
  16. Fiona Al-sharekh

    وعليكم السلام والرحمة

    انا ما أختلف معاج كل شي له خصوصية بس المشكلة في حب التملك ليش يساعد اهلة وشايف طلباتهم

    حياج الله ونورتيني
    :)

    ردحذف
  17. توني اشوف هالبوست

    :)

    ريلي ولد واحد بين خمس خوات... علاقتي معاهم جدا طيبة وبما ان عمي ابو زوجي متوفي وعاطل عن العمل فزوجي اول شي عنده امه وخواته... وما عندي مشكلة بهالشي (هذا حق وواجب)... لأن عندي اخوان اطالع الله واطالعهم, فلازم احب حق حمولتي اللي احبه حق نفسي وحق امي!

    :)))

    بس هم مفتكة من حريم الحما!

    ردحذف
  18. جندل

    هذا من اصلج الطيب ويابختهم فيج وانشاء الله يارب اخوانج يرونج وعيالج بعد اللهم آمين

    :)

    اها طاعنا مثل بعض بدون حريم حما تصدقين لما اسمع السوالف اقول الحمد الله على النعمة

    :)

    ردحذف