الاثنين، 8 نوفمبر 2010

ليش 320 دينار !!!

.
هذا عيب اللي ياخذ القرار بآخر دقيقة :(
.
كنت وايد متردده باني آخذ الخدامه معاي بالسفر قلت
.
ماله داعي بس الكبار معاي ، وحاجزه من فتره حق عطله
.
العيد . بس قعد اقولب الفكره قلت انا ليش وهقت نفسي
.
خل آخذها احسن على الاقل اذا نامو مبجر اخليها معاهم
.
بالفندق واقدر اطلع :)
.
قلت حق ريلي وقالي اوكي شوفيلها حجز لي اهني والكلام حلو
.
دخلت على موقع الوطنية وانصدمت ارد واعيد بالحجز تخيلوا
.
طلعلي 320 دينار !!!!
.
اقصلها درجة اولى معاي احسن ولما قلت حق ريلي قال مو من
.
صج والله كيفج تبينها حجزي ( يعني قط الكره في ملعبي )
.
قولبت السالفة وقلت قلعتي انا اللي تأخرت بعد شسوي حجزت
.
لها بس قلت آخر مره اسوي هالحركة :)
.
.

هناك 16 تعليقًا:

  1. والله فرقية قوية !

    مو ناقص الا تقعد بالدرجة الأولى ..

    شدعوه ما صارت !

    شفتها بعيني ..
    مرة يعني يكون كاشخة بالدرجة الاولى .. الا اللي يمي عايلة إماراتية ، وخدامتهم معاهم بالدرجة الاولى.. ومعاهم بنت وولد أعمارهم 6 سنين 8 سنين !

    ردحذف
  2. ليش جذي ؟!!
    بصراحة واااايد
    بس شر لابد منه!

    تروحون وتردون بالسلامة يارب :)

    ردحذف
  3. غلطاااااااااااااانه :)

    شوفي بغض النظر عن رأيي بوجود الخادمة معانا بالسفر فأنا من اشد المعارضين واحس تراقبنا بطلعاتنا ودخلاتنا واكلنا وشربنا وشمترواتنا حتى لو تعطينها مصروف اهناك بتظل تطالعج انتي وريلج وعيالج!


    على العموم اول شي وين وجهتكم؟ :) وليش 320 دينار؟ هذي تذكرة لأمريكا لوول

    انا بعد قررت باللحظة الاخيرة اني اسافر ووين؟ شرق آسيا وقررت هالمرة آخذ اليهال معاي حق بارادايس عشتو :) انصدمت من اسعار التذاكر !! ليش 400 و500 دينار للشخص؟؟ مو منصجهم!

    وقولبتها يمين يسار آخر شي اكتشفت لو أغيّب اليهال 3 ايام بعد عطلة العيد أحصلها أرخص! وهذا اللي سويته :(

    بس صج استغلال واضح لموسم الحج والعيد !

    الله المستعان

    تروحون وتردون بالسلامة حبوبه :)

    ردحذف
  4. مي

    اللي انا اشوفهم يحجزون حق نفسهم درجة اولى ويحطون عيالهم بالسياحية مع الخدم في اغلب سفراتي !

    الله يسلمج يارب :*

    ردحذف
  5. امواج

    اي والله وايد بس غلطتي :(

    الله يسلمج يارب :*

    ردحذف
  6. مهندستنا

    ياهلا فيج ادري والله حدي غلطانه :(

    انا ما اخذهم معاي في اي مكان بس الا في حالت الصغار معاي الله يحفظهم اثنين ويبيلهم مجابل :)

    اما وجهتي القاهره وشرم الشيخ تخيلي بس لان انا وريلي نحب نسهر مو من ربع النوم مبجر بالسفر وعيالي ادري فيهم من التعب راح ينامون مبجر :)

    زين تسوين وعطلهة سعيدة لج ولعايلتج حبيبتي :)

    الله يسلمج يارب :*

    ردحذف
  7. الاوركيدة،،، لازم اطلع لج نك نيم،، رووروو.. بذمتج احنا نقدر نستغني عنهم ! ولا تقدرين تطلعين بالليل وتخلين عيالج بالاوتيل بروحهم، جان كل دقيقتين اتصال ،، اخاف، بطني يعورني، اكو قوست، اسمع اصوات، الباب ينفتح .... واخذي عاد ؛) مو ادفع ٣٠٠ الا ادفع وانا اضحك بعد :) استانسي بس وما عليج

    ردحذف
  8. U know WHO

    ياحلو النيك نيم منج :)

    ما اقدر استغني عنهم خاصة مع الينانوه اللي عندي
    والله هذا اللي خلاني ادفع وانا اضحك يختج انا وريلي سهر لغايه الصبح وبيني وبينج لان قالي ترى راح اخليج مع عيالج بالفندق اذا نامو قلت لايحوشك اخذها ابرك :)))

    الله يسلمج يالغاليه :*

    ردحذف
  9. ارتفل

    راح اقولك خالي على قولت جندل :)

    ليش قلعة افا عليك بس شسوي استاهل غلطتي :)

    ردحذف
  10. لا تندمين ولا تقولين غلطانة لانج هل مرة استفدتي
    وانشالله بهل سفرة تدخلين الفرح بقلب خدامتج وهل مواقف يفيدج يوم القيامة , او يمكن في تجربة معينة بتتعلمها خدامتج ممكن تغير حياتها ..

    وتروحون وتردون بالسلامة انشالله

    ردحذف
  11. احمد محمدي

    والله ياخوي مو ندمانه واذا على خدامتي متعودة على السفر معاي كل صيفية :)

    الله يسلمك

    ردحذف
  12. فعلا التذاكر مالت العيد لازم من قبل لأن كل ماله وتزيد والحين أكيد وصلت هل مواصيل :(


    ماعليه شراح تسوين على قولة أمواج شر لابد منه:(

    بس إن شاء الله تستمتعون بالسفرة وتستانسون يارب

    وتردون لنا بألف سلامة :)

    ردحذف
  13. عيدج مبارك وتقبل الله ظاعتكم

    وكل عام والجميع بالف خير وصحه وعافيه وسعاده

    اجازه سعيده يارب انت والعائله الكريمه

    ردحذف
  14. كوكتيل

    الله يسلمج حبيبتي :*

    اسفة على التأخير بالرد ، عيدج مبارك :*

    ردحذف
  15. بنت الشاميه

    هلا وغلا بالقلب كله :*

    وانتي بخير وسلامه انشاء الله :*

    ردحذف