الجمعة، 2 أبريل 2010

ابي اتزوج شايب ؟

اليوم كنت معزومة في بين خالتي بناتها مسوين لها
.
مفاجئة حفلة بمناسبة عيد زواجها ال 25
.
قعدنا نتذكر معاها عن ايام خطبتها وطبعا بما اني
.
انا اكبر احفادهم وكنت عايشة عند يدي الله يرحمه
.
كنت حاضره كل شي وكنت وايد دلوعة وشيطانه ومساكين
.
خوالي وخالاتي كله يدي زافهم علشاني وياويله اللي ماينفذ طلباتي :)
.
بصراحة اتذكر واضحك شلون كنت اسوي هالسوالف !
.
خالتي كانت كلة تقول ابي اتزوج شايب نفس ابوي علشان
.
يحبني ويدلعني ( نظري الشايب يدلل ويدلع)
.
في يوم كنا قاعدين على الغدا وقال يدي حق يدتي اليوم بيوني
.
رياييل يخطبون بنتج وكلهم علامة استفهام كانت مفاجئة !
.
وذاك اليوم حوسه عند يدتي وخالتي طايره من الفرحة حتى قبل
.
لاتعرف شي عن المعرس وقرب موعد وصولهم وبس سمعنا صوت
.
الجرس نقزنا انا معاها وخالاتي على الدري نشوف ويافرحتها لما
.
شافت الشايب داش ما صدقت ان امنيتها تحققت :)
.
واهما يقولون لها مو صج وايد كبير وهي تقول كيفي ياحلوة
.
وقعدت تتغزل فيها وخالتي تقولها الحمد الله والشكر الله يعطيج العقل
..
وبعد موافقة الجميع وتحديد موعد الملجة وبيوم الحفلة ولما قالو
.
المعرس وصل ولما دخل ما تتخيلون شلون كان ويها لما دش
.
وطلع مو اللي كانت متوقعتها :))))
.
ويها قام يقط الوان واللي فهمته بعدين ان هي رفضت تشوفه بحكم انها
.
شافته من الدري وهو كان يستحي ويدي ماكان فاهم السالفة عدل لكن
.
هاليوم الكل مات عليها من الضحك حتى يدي وخوالي لما اعرفو السالفة
.
البنات ميتين من الضحك ويقولولها ها تبين تغيرين ابوي
.
للحين تبين الشايب وهي تقول ومستحيها لا ما أبدله الحين
.
صار احلى شايب ( يمه يا عيارتها الحين صار حلو )

تدرون طلع الشايب عمها ابو زوجها وللحين عمها من عقب ما درى
.
بالسالفة يموت عليها ويقولها حسافة ما كنت ادري بالسالفة في وقتها:)
.
والله كانت ايام حلوة وهي للحين محتره وتقول حق عيالها محد كان
.
مناشبني غيرها لاني اذا ماخذتني معاها بالطلعة وقت الملجة كنت اقول
.
حق يدي ويزفها ويقولها عيل قعدي ماكو طلعه الا اذا اخذتيها
.
كانو يقصون علي بالحلاو يودون الجمعية ويردوني البيت :)
.

هناك 32 تعليقًا:

  1. الشايب يدلل
    والشاب يعلل

    واهي صاجه

    ردحذف
  2. مسكينه خالتج موتتني من الضحك ...يالله الزواج قسمه و نصييب ..مثل الرقيه يا حمره و اشحلوها يابيضه ومافيها طعم :( ...ربي اوفقنا

    ردحذف
  3. اول زياره لي لمدونتج وايد حبييتج و حبيت سوالفج و اكيد ما راح تكون اخر زياره =)

    ردحذف
  4. لووووووووول

    يحليلها خالتج

    انا مستحيل افكر اخر شايب وما أأيد هالمقوله ان الشايب يدلل احس الشايب بس يحن ويبي مجابل جنه ياهل ههههههههه

    ردحذف
  5. D:
    يحليلها خالتج ..،
    خوش سالفه/

    ردحذف
  6. قراءة البوست تعور الراس

    وايد بدليات

    p;

    بالمبارك وكل عام وهم بخير

    :)

    ردحذف
  7. الزين

    تصدقين احس هالايام كاثر الموضوع البنات يبون الكبار بالسن ياحياتي تهقين ناقصهم حنان ودلع ؟

    ردحذف
  8. shaymoona

    لا اشوه رقيتها طلعت حلوه وناطعة اللهم آمين

    :*

    ردحذف
  9. Being One

    حياك الله وتسلم يارب ونورتني بزيارتك

    :)

    ردحذف
  10. شاي الضحى

    الله يسلمج صج اذا الصغار يحنون شلون الكبار عيل

    لووووووووووووووول

    ردحذف
  11. حالمة

    اي والله كانت تموت على شي اسمه شايب

    :)

    ردحذف
  12. ارتفل

    تصدق وانا اكتبه ولما بغيت اصلحه الكلمات ينسمح يمكن عدة 5 مرات لين مليت :)

    معلش سامحنا كنت دايخة ومليت من الاعادة

    :))))))))))))

    الله يبارك بعمرك

    ردحذف
  13. ** والله نشبه انتي اشتبيييييييييييين مناجره خلق الله

    ردحذف
  14. ياااااااااااا حلوها
    حبيتهاااااااااا :**

    تصدقين مدري ليش احب الشياب و سوالفهم بس
    p;

    خوووش سالفة :)
    صبحج الله بالنور


    ***********************

    ردحذف
  15. ميمة السبيت

    المشكله للحين خالتي محترة من هالسالفة تصدقين ما أدري بس المهم اطفرها واخليها تعصب :)

    ردحذف
  16. النور

    انتي اللي احلى حبتج العافية يارب :*
    والله سوالفهم تهبل انا استانس اذا قعدت مع ابوي والا عمي تحسين سوالف الاولين غير ناطعة :)

    صبحج الله بالخير والكاي

    :**************

    ردحذف
  17. بالمبارك والله يتمم عليهم

    :)


    ماحب الشياب, حنة ولبحة وما عندهم دلال الا عوابة

    يا زين الشباب ولا اذا خذت اصغر منها بعد... يطالع ويهها ِمطالع وزفته ابيزة!

    ردحذف
  18. جندل

    الله يبارك بعمرج يارب مشكورة يالغالية :*

    في شياب يدلعون وفي ما ودج تقعدين معاهم ، بس اصغر علشان ينزف ترى موشرط والله في بعضهم صغار وماينقدر عليهم :)

    ردحذف
  19. بالمبارك والله يتمم عليهم

    :)


    ماحب الشياب, حنة ولبحة وما عندهم دلال الا عوابة

    يا زين الشباب ولا اذا خذت اصغر منها بعد... يطالع ويهها ِمطالع وزفته ابيزة!

    -----------------------------

    @@@@@@@

    تحبين التسلط

    دكتاتوريه

    والله الله يعينه ويسهل عليه حياته

    مش معؤووول كده

    ردحذف
  20. ARTFUL

    شوف عيني زفتهم ابيزة واذا تأخروا عن ال 12 ينامون بالسيارة لوووووووووووووووووول امحسرين فيهم وعسل على قلبهم


    واعليا علي بس تتعزز حق مستر شربت... اقولك انا فرخة في البيت

    :p

    ردحذف
  21. انا عبالي في وحده حواليج تبي تتزوج شايب قمت اهمهم بيني وبين نفسي واحنا شفينا يا الشباب يعني ما نعرف ندلع ؟؟؟

    ؟؟؟؟؟؟

    انا عيل ابي وحده عمرها 40 عشان تدلعني في؟؟؟

    ردحذف
  22. جبريت

    لا تخاف ونعم بالشباب ، عندي وحدة عمرها 32 وتحب تدلع الريال وتبي احد يدلعها تنفع :)

    ردحذف
  23. خخخخخخ

    حلوة

    الله يخليهم لبعض يا رب

    ردحذف
  24. خوش بوست اوركيدة
    حسيت الدرشكله قديم ومصنوع من رخام لونه بني في عروق بيج من بيوت الفيحاء العتيجة .

    انزين الحين الي عمره 34 يعتبر شايب والا شباب ؟؟ :)

    ردحذف
  25. أنا مع جندوول
    تاخذ أصغر منها على الأقل ابخمس سنين.. الحين الشباب اهم اللي يدللون ويهمزون :)
    بس خالتج بدعت يا أوركيدة.. اشلون ما شافته اللا مرة وحدة !! وينها مادرسته !! بس تدرين عاد .. الله يعطي الكل بنيته ؛) ساعات تدرسينهم وامتحانات وحاله وهم ماكوفايدة اطيحين بالفخخخ
    :P

    ردحذف
  26. لوووول

    ظريفه القصه

    وذكريات الطفوله اظرف واحلى

    ردحذف
  27. مي

    انتي الاحلى ياعسلة

    الله يسلمج يارب اللهم آمين ولا يفرقهم :)

    ردحذف
  28. رامي

    لا والله الدري من تحت صبه وفوق الدرابزين انا أكلمك عن اول الثمانينات في بيوت الرميثية العامرة وتخيل بنيان البيت قديم حدة:)

    لا في عز الشباب وعز الطلب بعد :)

    ردحذف
  29. يونوهو

    ما أدري الريال صغير مو حلوة ، يعني مستحية وهو مستحي على اساس هي شافته وهو امه شافتها بس الحمد الله ريال ونعم فيه مدلعها حدة احسن من الشباب :)

    ردحذف
  30. crazy in freedom

    :)

    اي والله خوش ايام ماتنسي

    ردحذف
  31. عطيني مواصفاتها وانشالله تدلعني بالقريب العاجل وتكونين موفقه راسين بالحلال

    ردحذف
  32. جبريت

    حلوه ال قصيرة ولا طويلة متروسه شوي الكل يحبها ويبي يقعد وياها من سوالفه الونيسة :)

    ردحذف