الخميس، 25 مارس 2010

الجنة والحماة

حماة مو راضية بعروس ولدها ومو حابتها وقفت جدامها بالعرس وقالت :
.
آويها يلي قاعدة جنب ابني
آويها ما فيكي شي عاجبني
آويها هلا بتقولي حبني
آويها بكرة بتقولي كبني
آويها وإن ما مشيتي دغري
آويها لتلاقي بيت الضره مبنى
لي لي لي لي ليش ..................
.
.
ردت عليها العروس وقالت :
.
آويها وحيان شالك وشنشالك
آويها بعد اسبوع لأفضالك
آويها وانشاء الله فال الله ولا فالك
وآويها وداء الفالج جالك
آويها لأشغل بالك وانهب مالك
آويها وابنك مابيهنالك
آويها وبعدها لفرجيكي حالك
لي لي لي لي ليش.........
والله الجنة طلعت مو هينة بعد
:))))
.
نهـــــــــــايه اسبوع سعيـــــــــــدة

هناك 16 تعليقًا:

  1. D:
    تعجبني الجنه القويه..،

    ردحذف
  2. الخالة بعد داشة بزعابيبها والجنة عطتها ما عطاها زمانها


    انجوي يور ويك اند يا اوركيد

    :)

    ردحذف
  3. حالمة

    انا اختلف معاج بالراي لان بالطيب تكسب قلوب الكل

    :)

    ردحذف
  4. جندل

    من اول شي ما عطتها فجه الله لايعرزق احد مثل هالخالة

    سيم تو يو حياتي

    مع المطر الجو وايد حلو :*

    ردحذف
  5. الاخت من حلب ؟؟...الطيور على أشكالها تقع ...الام نسره ..الله طيحها بجنه انسر منها :)

    ردحذف
  6. :)))))

    عجبتني السالفه
    خوش عرس

    صباحج هنا بعد قلبي
    :*

    ردحذف
  7. sami

    انا من الكويت ، الظاهر الخالة كانت جنة نسرة فالله رزقها بوجدة مثلها :)

    ردحذف
  8. الزين

    صباح الفل والياسمين على احلى زين :**

    الله يعين المعرس على المشاكل

    :)

    ردحذف
  9. اول مرة ازور المدونة
    بس بجد جميلة و دمها خفيف
    تقبلي مروري

    ردحذف
  10. حصان المرجيحة

    نورتني وشرفتني بزيارتج

    متشكرة اوى على الكلام الجميل

    :)

    ردحذف
  11. ما رد عليهم المعرس !!
    مسكين كسر خاطري
    تلاقينه تدوده

    تسلمين يا اوكيـد :*


    ******************

    ردحذف
  12. النور
    وين يرد اتوقع يفكر باللي راح يشوفه ويشلون يحل اللي راح يصير من نجره :)

    الله يسلمج ياحياتي :*

    ردحذف
  13. المشكلة الازلية بين الجنة والحماة

    ربي يعين المعرس


    مبروك على تغيير اللوك والاسم

    الاوركيد يفتح النفس

    صباحج ورد

    ردحذف
  14. اتيت متأخرة

    اي والله الله يعينة ويصبره شكلهم راح يكرهونة الحريم

    الله يباك بعمرج يارب وصباح الاوركيد عليج

    ونورتيني
    :*

    ردحذف
  15. لوووووول

    هذا اولها ... ينعاف تاليها ..

    ردحذف
  16. مي

    الظاهر النية ان يكرهونة بالزواج ويخلونه يعبد النظر من اللي قاعد يشوفه :)

    ردحذف