الخميس، 18 مارس 2010

وداعا دمعة المقهور


قصة دمعة المقهور معاي من بدى الشريط والاغنية حبيت كلماتها والكل عرفني فيه كان نكي في بلوتوث التلفون اول ما طلعو والمسنجر بصراحة دخلت عالم المدونات لما كنت اشوف حماتي متابعة مدونة الغالية جندل وتابعتها عن طريجها وحبيت اعلق واشارك واحنا قاعدين يله شنو نسجل وطلع النك .

والحين تحت رغبة الزين - المقوع الشرقي - ارتفل
.
قررت اغيره وبناء على رغبة الجمهور ومن عشقي حق ورده الاوركيد قررت يكون نكي الحين
الاوركيــــــــــــــــــــدة

انشاء الله عجبكم وراضيين عنه :)


هناك 15 تعليقًا:

  1. انا @@

    انا طلبت تغيرينه؟
    والله يمكن بس ما أذكر

    على العموم زين تسوين ، لان الاسم الاولي كله ضيقة خلق ، الاوركيده أحسن

    :)

    شعلييييج جندله صرتي مثال يحتذى به ، حشى سعد زغلول

    p;

    ردحذف
  2. اللــــــــــه

    امووووووت على الاوركيد لانها تذكرني برفيجتي اللي وايد تحبها بعد


    خوش عيل يبيلج ميك اوفر مع الاسم اليديد


    اذا تبين طرشيلي ايميل

    :))

    ردحذف
  3. ارتفل

    طلبت منى لما زرتني اول مرة:)

    الا جندل احسن من مليون سعد زغلول سوالفها الحلوة سجعتني وخلتني ادون واعلق واتعرف علي الرفجة الحلوة هذي انت وشرواك

    :)

    ردحذف
  4. بربل

    بربل عندي ياهلا ومسهلا والبخور اعطرج

    عرضج مقبول ونطري مني الايميل

    :)

    ردحذف
  5. وافقتي!!!!!!!!

    ما اقول الا الله يعينج

    ردحذف
  6. مبرووووك الاسم اليديد الصراحه واحد احلى من الي قبل

    صج اني احب هالاغنيه بس ما تصلح نك لان اسمها يكدر :)

    ردحذف
  7. كلشي منك حلو

    :)

    تصدقين ما سمعت اغنية دمعة المقهور... شكلي بسمعها الحين... خبري باغاني رويشد القديمة وعقب ما توفى راشد الخضر تغيرت اغانيه وما قمت اسمعله


    احب فم السمكة

    :p


    تصدقين يا اوركيدة ان هم انا دخلت بالنك الغلط... كنت داشة بعلق على بوست عند العزيز عثماني ودخلت عن طريق هوت ميلي وما غيرت النك نيم!

    ردحذف
  8. ارتفل

    شفيك عليها عقب كل اللي سوته حقك ، الزين مايطلع الا من الزين وبعدين احكم

    :)

    الله يعين الجميع

    ردحذف
  9. شاي الضحى

    الله يبارك بعمرج

    انشاء الله وخرنا عن الكدر والله لاييبه

    :)

    ردحذف
  10. جندل

    ياحياتي انتي الاحلى والله :*

    انا نادر ما اسمع حق احد الا الرويشد بس مشكلته لازم تعيدين بالاغالني فترة بعدين تسنوعبين كلماتها ومعاج حق القديم احلى بس هم اليديد ماينمل :)

    يعني الحال من بعضها

    نهاية اسبوع سعيدة

    :)

    ردحذف
  11. حلو التغيير للافضل ..

    وعاشت الاسامي :)

    ردحذف
  12. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  13. رورو الشخبوطة

    عاشت ايامك يالغالية تسلمين :)

    نطري النيولوك

    ردحذف
  14. أنا مع التغيير دايما
    وانشالله مانشوف لج دموع ولاقهر
    عساج دوم أوركيدة..

    ردحذف
  15. يو نو هو

    :))))))))))))

    اللهم آمين نشوف الفرح على طول وعليج يارب ولايحرمنا من وجودج بينا :*

    ردحذف